0العربة

لايوجد منتجات في عربة التسوق الخاصة بك


Image arseal Image enseal

MHP NO-BOMB - Not Flavored

غير متوفر حاليا

التفاصيل

يعد منتج No-Bomb من المكملات الغذائية الرئيسية الرائدة لأي شخص يقوم بممارسة التدريبات الشاقة والجادة بهدف الحصول على مضخات عضلية ضخمة، وتعزيز زيادة معدل نمو العضلات، وتحسين أداء وتكوين الجسم.

ولقد أحدث علماء MHP ثورة في عالم مكملات أكسيد النيتريك NO من خلال تطوير NO-Bomb وإدراج Nitrosigine®، سيليكات الأرجينين مستقرة الاينوزيتول إلى جانب التقنية الرائدة KNO3 Nitrite- NO . ولقد أثبتت الدراسات الطبية أن Nitrosigine لديه القدرة على تعزيز زيادة تدفق الدم، كما أنه يتمتع بفعالية أكبر من هيدروكلوريد الأرجنين في حالة استرخاء الأوعية الدموية، ما يؤدي إلى زيادة تدفق الدم وزيادة معدلات أكسيد النيتريك.

ولقد دعمت دراسة طبية أخرى في عام 2014 هذه الأبحاث الطبية، حيث أثبتت أن تناول جرعة من Nitrosigine مقدارها 1500 مللي غم، سيكون بمثابة عامل فعال في تعزيز وزيادة أكسيد النيتريك، حيث توضح هذه الدراسة مدى فعالية Nitrosigine في تحقيق توازن أكسيد النيتريك وتعزيز معدل تدفق الدم، وذلك مقارنة بمكملات الأرجينين التقليدية الأخرى.

ويختلف NO-Bomb عن باقي تركيبات أكسيد النيتريك الأخرى من خلال تكنولوجيا KNO3 Nitrite-NO، فهذه التكنولوجيا المتطورة تستخدم النترات النشطة بيولوجياً والنيتريت، كما أنها تدعم زيادة توسع الأوعية الدموية بشكل مستقل عن أكسيد النيتريك. وتستخدم هذه التكنولوجيا مسار جديد لأكسيد النيتريك، حيث يتم إعادة تدوير النترات والنيتريت لتحويلهم إلى أكسيد النيتريك، لتحقيق توسع أكبر في الأوعية الدموية، ولتعزيز المضخات العضلية.

وتقوم طريقة العمل الثنائية لـ NO-Bomb ، والجرعة الطبية من الـ Nitrosigine - إلى جانب تكنولوجيا KNO3 Nitrite-NO - بتعزيز تأثيرات أكسيد النيتريك بطريقة تتجاوز ما وصلت إليه أساليب تعزيز أكسيد النيتريك السابقة، حيث تستطيع الأن أن تنتقل بمضخاتك العضلية وبأدائك البدني إلى مرحلة جديدة مع تركيبتنا الأكثر تقدماً لأكسيد النيتريك.

عصر جديد من أكسيد النيتريك لتحقيق المضخة العضلية بأكثر طريقة مضمونة

أهلاً بكم في العصر الجديد لمادة أكسيد النيتريك التي تعد أساس أعظم المضخات العضلية وأفضل التدريبات، فعندما تأخذ تركيبة NO-Bomb الفريدة، قبل التدريب بالطريقة الموصى بها، فإنه يساعد على زيادة الأداء في التدريبات وعلى تقديم المضخات العضلية، كما أنه يوفر أيضاً بعض فوائد بعد التدريب التي تتضمن تحسين عملية الاستشفاء، وإيصال المواد الغذائية المهمة لدعم نمو العضلات.

NO-Bomb هو الأفضل

وفقاً لأحدث الأبحاث، فإن تكنولوجيا Nitrosigine\KNO3 Nitrite-NO المستخدمة في NO-Bomb تقدم نهجاً جديداً لزيادة معدلات أكسيد النيتريك، فهذه التركيبة الجديدة تساعد على التغلب على أوجه قصور مسار Arginine-NOS لضمان استمرار إنتاج أكسيد النيتريك من أجل تحقيق مضخات عضلية أفضل، حيث يساعد هذا المسار على زيادة القدرة على حمل الأكسجين في الدم، ما يعتبر أمراً حاسماً في تحسين التدريبات والأداء الرياضي.
وتثق MHP كثيراً في قدرة NO-Bomb الفائقة على زيادة أكسيد النيتريك، فنحن على ثقة أنك ستختبر معنا أعظم تدريبات بناء العضلات، وأكثر المضخات العضلية روعة على الإطلاق. 
*وفقاً للمعطيات الطبية المقارنة الموجودة في الـ 1.5 غم الكاملة من الـ nitrosigine

معلومات التغذية

حجم الجرعة : 3 كبسولات

الوعاء يكفي لـ 30 جرعة

  حجم الجرعة القيمة اليومية%
الفولات ( نيترو فولات (حمض الفوليك، حمض الفولينيك)) 300 ميكرو غم 75%
Nitrosigine (سيليكات الأرجينين)/td> 1500 مللي غم  
مستخلص عصير االشمندر (يحتوي على نيترات البوتاسيوم،
ونيتريت الصوديوم)، مستخلص بذور العنب 
(95% بروانثوسيانيدين)، مستخلص لحاء الصنوبر 
(85% بروانثوسيانيدين)، جذور بوتيا سوبيربا، 
جذور العرقسوس الأجرد، مستخلص
فورسيثيا سوسبينسا، AstaREAL 
(استازانثان)، مستخلص Schizonepeta 
tenuifolia (الأجزاء الهوائية)
 
القيم اليومية غير محددة    

مكونات أخرى

الجيلاتين، السليلوز دقيق التبلور، السيليكا، ستيرات الماغنسيوم، أزرق 1، أحمر 3، ثاني أكسيد التيتانيوم، أصفر 5

الأرشادات

- تناول 3 كبسولات قبل التدريب بحوالي 30 – 45 دقيقة

تحذير: 
- يحفظ بعيداً عن متناول الأطفال، حيث يستخدم للبالغين الأصحاء فقط.
- قم باستشارة طبيبك الخاص قبل استخدام هذا المنتج.
- لا تقك باستخدامه إذا كنت تتناول أي نوع من الأدوية خاصة الأدوية الخاصة بأوعية القلب، أو الأدوية المضادة لتخثر الدم، أو أدوية ضغط الدم، أو الأدوية التي تحتوي على النترات، أو الأدوية التي تحتوي على مثبطات الانزيم البروتيني، أو أدوية الضعف الجنسي.
- في حالة حدوث دوخة أو دوار خفيف بعد تناول NO-Bomb، توقف عن ممارسة التمارين وعن تناول المنتج، وقم بالاتصال بطبيبك الخاص إذا استمرت هذه الأعراض.
- يجب على الأشخاص الذين يعانون من الحساسية ضد النترات تجنب استخدام هذا المنتج

*هذه الحالات لم يتم تقييمها من قبل إدارة الأغذية والأدوية، وليس من المفترض أن يقوم هذا المنتج بمعالجة أو الوقاية من أي نوع من الأمراض.

- يحفظ بعيداً عن متناول الأطفال 
- يحفظ في درجة حرارة 10 -30 سيليزيوس 
- يحفظ بعيداً عن الحرارة والضوء والرطوبة 
- لا تقم بشرائه إذا كان الختم مكسوراً

  1. كن أول من يراجع هذا المنتج

كتابة مراجعتك

كيف تقيم هذا المنتج؟ *

  1 نجمة 2 نجوم 3 نجوم 4 نجوم 5 نجوم
التقييم
Get free gift
Get free gift
وصف قصير

تركيبة أكسيد النيتريك
تركيبة تحسين الأداء العضلي
فوائد تناوله قبل وبعد التدريب:
- يعزز أداء المضخات العضلية الضخمة
- يزيد من قوة وحجم العضلات
- يزيد نسبة أكسيد النيتريك وتدفق الدم
- يحسن من عملية نقل الدهون والاستفادة منها
مكمل غذائي \ 90 كبسولة