انقاص الوزن

متركس كارنتين

د.ع.‏52٬000
غير متوفر بالمخزن
SKU
786560016896

فوائد الكارنيتين:

• يساعد في تكسير الدهون من الطعام المستخدم في الطاقة
• يساعد في التمثيل الغذائي للدهون
• يلعب دورًا في أكسدة الأحماض الدهنية لتوفير المزيد من ATP (الطاقة)
• يلعب دورا أساسيا في صنع الأحماض الدهنية المتاحة للأنسجة العضلية
• يعزز الطاقة العضلية
• يدعم الاستشفاء العضلي بعد التمارين

عند البحث عن أفضل إنتاج للطاقة، فإننا ننظر إلى الميتوكوندريا من خلايانا. هذا هو المكان الذي يحدث فيه السحر وحيث يتم إنشاء الطاقة لأجسامنا. وجدت في خلية الميتوكوندريا عنصر غذائي أساسي يسمى الكارنيتين. الدهون هي المصدر الأكثر وفرة للطاقة في الجسم، وتوفر أكثر من ضعفي الطاقة لكل غرام من الكربوهيدرات أو البروتين.

يساعد الكارنيتين (الموجود بشكل طبيعي في الخلية) على الاستفادة من الدهون وتحويلها إلى مصدر طاقة قابل للاستخدام. 95٪ من كارنيتين الجسم موجود في العضلات الهيكلية والعضلة القلبية. النظام الغذائي النموذجي لا يوفر سوى ما يقرب من 100 ملغ من الكارنيتين في اليوم (من المرجح أن يكون لدى النباتيين كمية أقل من ذلك).

لماذا يجب استخدام MET-Rx L-Carnitine؟
MET-Rx ل Carnitine هي واحدة من المكملات الغذائية الأكثر تنوعا - مثالية لجميع الرياضيين. الكارنيتين يساعد الجسم على تحويل الطعام إلى طاقة - تقديم الدعم لممارسة تمارين التحمل (الهوائية) وأثناء الاستشفاء من الأنشطة عالية الكثافة مثل رفع الأثقال والركض (اللاهوائي).

المكمل MET-Rx L-Carnitine يساعد على تعزيز تركيزات الكارنيتين العضلية في صالة الألعاب الرياضية أو قبل المنافسة الرياضية.

180 Caplets  
Serving Size2Caplets
Servings Per Container90
 
Amount Per Serving % Daily Value
 
L-Carnitine 1,000 (1 g) **
 
     
 
** Daily Value not established
Other Ingredients:
Cellulose (Plant Origin), Food Glaze, Vegetable Stearic Acid, Titanium Dioxide Color, Silica, Croscarmellose, Cellulose Coating, Vegetable Magnesium Stearate, Coating (Sodium Alginate And Stearic Acid).

للبالغين، خذ كبسولتين (2) مرتين يوميًا، ويفضل مع وجبات الطعام. للتذكير، ناقش المكملات الغذائية والأدوية التي تتناولها مع مقدمي الرعاية الصحية.

كتابة مراجعتك
انت تقيم:متركس كارنتين
Your Rating