ISOLATE WHEY

Gifted Ultimate ISO Whey

د.ع.‏62٬000
غير متوفر بالمخزن
SKU
851584006199

ULTIMATE ISO WHEY™ يرفع مستوى التميز. هذه التركيبة المتقدمة من البروتين المعزول تعزز الجهاز المناعي والاستشفاء العضلي ويعزز تخليق البروتين.

المفتاح لإنتاج امتصاصات أفضل من البروتين في الجسم هو إدخال الإنزيمات. IGNITOR هو مزيج فريد من الانزيم وضعت تهدف إلى الإفراج على وجه التحديد الـ BCAA او ما يعرف بسلسلة الاحماض الامينية المتشعبة والجلوتامين من بروتين مصل اللبن.

Wellmune® هو عنصر تكملة طبيعية ثبت علميا للمساعدة في تقوية الجهاز المناعي وتسريع نظام استعادة النظام في مرحلة ما بعد التمرين الحرجة. صمم هذا المنتج Gifted Nutrition Ultimate Iso Whey™ لمساعدة الرياضيين علي البقاء في صحة جيدة قبل وبعد التدريبات المكثفة.

   
Serving Size 1 Rounded Scoop (30 g)
Servings Per Container 28
 
Amount Per Serving % Daily Value
Calories 110       
Calories from Fat 5       
Total Fat .5 g 1%†
Total Carbohydrate 3 g 1%†
Protein 25 g 50%†
Calcium 110 mg 11%
Iron 1 mg 3%
Sodium 45 mg 2%
Potassium 280 mg 8%
     
 
Enzyme & Immunity Support Matrix 400 mg ††
 
Enzyme Blend         
(Protease, and Bromelain)
 
Yeast Beta 1,3/1,6 Glucan         
(from Saccharomyces cerevisiae) (Wellmune®)
 
Endopeptidase and Exopeptidase         
(IGNITOR™)
 
† Percent Daily Values are based on a 2,000 calorie diet.
†† Daily Value not established.
 
OTHER INGREDIENTS:
Whey Protein Isolate, Cocoa Powder (Processed with Alkali), Natural and Artificial Flavors, Guar Gum, Sucralose, Acesulfame Potassium, Sunflower Lecithin (as emulsifier).
ALLERGEN INFORMATION: Contains Milk Ingredients. This product was made in a facility that also processes egg, soybeans, peanut, tree nut, fish/crustaceans/shellfish oils and wheat products.

امزج مغرفة واحدة من Gifted Nutrition Ultimate Iso Whey™ مع 250 مل من الماء البارد، حليب اللوز أو الحليب الخالي من الدسم أو امزج اثنين من المغرفة مع 500 مل من الماء البارد، حليب اللوز أو الحليب الخالي من الدسم في كوب، شيكر أو خلاط. للحصول على طعم أكثر قوة، قلل من السائل إلى 150 مل للمغرفة أو 300 مل أوقية للمغرفتين. الاستخدم بين الوجبات الرئيسية أو بعد التمرين.

كتابة مراجعتك
انت تقيم:Gifted Ultimate ISO Whey
Your Rating