بروتين وأمينو

هايبر كرو

د.ع.‏62٬000
غير متوفر بالمخزن
SKU
883488003646

إذا كنت تبحث عن الزيادة الصافية، والعضلات الصلبة على مدار السنة، HYPER-GRO هو الحل لك. لقد ولت أيام من السعرات الحرارية العالية، منخفضة الجودة الرابحين الشامل، مليئة رخيصة، "فارغة" السعرات الحرارية التي ببساطة توسيع محيط الخصر. إيزاتوري الجديد هايبر-غرو كلين كلينينغ لين ماس غينر يضع معيارا جديدا في بناء العضلات الهزيل لأننا جعلنا كل عدد السعرات الحرارية. *

يقودها 5-إنستانتيزد بروتين مزيج مزيج يتميز يتميز عزل لحم البقر البروتين كمصدر رقم واحد، هايبر-غرو أيضا مع سريريا بيو غرو ™ الحيوية النشطة الببتيدات للمساعدة في تعظيم الانتعاش، وزيادة القوة، وفي نهاية المطاف، العضلات الهزيل * مع عزل بيو-غرو وبروتين اللحم البقري في قلب الصيغة، فإن إضافة جرعات إكلينيكية من البيتين والكرياتين ومركب الكربوهيدرات العضلي النظيف منخفض السكر يقوي هايبر-غرو باعتباره الكتلة الهزيل الرائدة عالميا صيغة الرابحين.

   
Serving Size: 1 Scoop (66g)
Servings Per Container: Approx. 16
 
Per Serving % Daily Value
Calories 240       
Calories from Fat 35       
Total Fat 4 g 6%†
Saturated Fat 1 g 5%†
Trans Fat 0 g       
Cholesterol 25 mg 8%†
Total Carbohydrate 24 g 8%†
Dietary Fiber 2 g 8%†
Sugars 1 g       
Protein 25 g 50%†
Sodium 430 mg 20%†
     
 
Advanced Muscle-Building Complex 5.75g
Creatine Monohydrate 2,500mg *
 
Bio-Gro™ Bio-Active Peptides 1,500mg *
Extracted from Mico-Concentrated Colostrum, Yielding: Proline Rich Peptides, Growth Factors, Immunoglobulins, Lactoferrin, Fibroblast-GF
Betaine Anhydrous 1,250mg *
Creatine HCL 500mg *
 
† Percent Daily Values are based on a 2,000-cal/day diet
* Daily Value not established
 
Other Ingredients:
5-Phase Instantized Protein Blend (Beef Protein Isolate, Whey Protein Concentrate, Whey Protein Isolate, Micellar Casein, Egg Albumin), Clean Muscle-Infusing Carbohydrate Complex (Highly Branched Starch [Amylopectin], Cluster Dextrin, Potato Starch), Creamer (Sunflower Oil, Corn Syrup Solids, Sodium Caseinate, Mono- And Diglycerides, Dipotassium Phosphate, Tri-Calcium Phosphate, Tocopherols), Cocoa Processed With Alkali, Natural and Artificial Flavors, Xanthan Gum, Salt, Acesulfame Potassium, Silicon Dioxide (Anticaking Agent), Sucralose, Soy Lecithin, Enzyme Complex (Protease, Lactase).
ALLERGEN INFORMATION: Contains Egg, Milk, and Soy.

كمكمل غذائي، امزج جرعة واحدة (مغرفة واحدة) مع 300-350 مل من الماء أو المشروب المفضل لك ويهز أو حتي يذوب تماما. للحصول على أفضل النتائج، خذ جرعة واحدة خلال النهار وجرعة واحدة بعد التمرين. في أيام غير التدريب، قم بأخذ جرعتين على مدار اليوم. Hyper-Gro يمكن استخدامها فقط أو مع غيرها من مكملات iSatori.

كتابة مراجعتك
انت تقيم:هايبر كرو
Your Rating